Support Customization Buy Now

هناك العديد من الأشكال المتوفرة لنصوص لوريم إيبسوم ، لكن الغالبية قد تعرضت للتغيير في شكل ما ، عن طريق إدخال الدعابة ، أو كلمات عشوائية الذيلا تبدو معقولة حتى قليلاً. إذا كنت ستستخدم مقطعًا من لوريم إيبسوم ، فعليك التأكد من عدم وجود أي شيء محرج مخبأة في منتصف النص. تميل جميع مولدات على الإنترنت لتكرار المحدد مسبقًا

الجزء القياسي من لوريم إيبسوم المستخدم منذ القرن السادس عشر مستنسخ أدناه للمهتمين. الأقسام 1.10.32 و 1.10.33 من “أقصى الخير و مالوروم” تم نسخ شيشرون أيضًا بنسخ إنجليزية من ترجمة عام 1914 بواسطة الحاخام شيشرون.

هناك العديد من الاختلافات المتاحة لنصوص لوريم إيبسوم ، لكن الغالبية عانت منها

خلافًا للاعتقاد الشائع ، فإن ليس مجرد نص عشوائي. لها جذور في قطعة من الأدب اللاتيني الكلاسيكي من 45 قبل الميلاد ، مما يجعلها أكثر من 2000 عام. قام ريتشارد مكلينتوك ، أستاذ اللغة اللاتينية في كلية هامبدن سيدني في فيرجينيا ، بالبحث عن واحدة من أكثر الكلمات اللاتينية غموضًا ، ، من ممر ، وتصفح اقتباسات الكلمة في الأدب الكلاسيكي ، اكتشف المصدر الذي لا شك فيه. العديد من حزم النشر المكتبي و برامج تحرير صفحات الويب تستخدم الآنلوريم إيبسوم كنموذج افتراضي نص.

بواسطة مراجعة يوتيوب

هناك العديد من الأشكال المتاحة لنصوص لوريم إيبسوم ، ولكن الغالبية تعرضت للتغيير بشكل ما ، عن طريق إدخال بعض الفكاهة أو الكلمات العشوائية التي لا تبدو قابلة للتصديق إلى حد ما. إذا كنت ستستخدم مقطعًا من لوريم إيبسوم ، فالكلمات التي لا تبدو قابلة للتصديق إلى حد ما وتحتاج إلى التأكد من عدم وجود أي شيء محرج بشكل ما.

خلافًا للاعتقاد الشائع ، فإن ليس مجرد نص عشوائي. لها جذور في قطعة من الأدب اللاتيني الكلاسيكي من 45 قبل الميلاد ، مما يجعلها أكثر من 2000 عام. قام ريتشارد مكلينتوك ، أستاذ اللغة اللاتينية في كلية هامبدن سيدني في فيرجينيا ، بالبحث عن واحدة من أكثر الكلمات اللاتينية غموضًا ، ، من مقطع لوريم إيبسوم ، الكلمات التي لا تبدو حتى قابلة للتصديق بشكل طفيف وتذهب من خلال اقتباسات الكلمة في اكتشف الأدب الكلاسيكي المصدر الذي لا شك فيه.

دليل شراء الكمبيوتر المحمول – ما الذي تبحث عنه عند شراء جهاز كمبيوتر محمول

لوريم إيبسوم هو أنه يحتوي على توزيع طبيعي -إلى حد ما- للأحرف ، بدلاً من استخدام “هنا يوجد محتوى نصي ، يوجد محتوى هنا” ، مما يجعلها تبدو وكأنها إنجليزية قابلة للقراءة. تستخدم العديد من حزم النشر المكتبي ومحرري صفحات الويب الآن كنص نموذج افتراضي ، وسيكشف البحث عن “” عن العديد من مواقع الويب التي لا تزال في مهدها. تطورت إصدارات مختلفة على مر السنين. لوريم إيبسوم هو النص الوهمي القياسي في الصناعة منذ الكلاسيكية.

  1. لوريم إيبسومجزر مطور جامعي محسن. من هؤلاء الذين يمتدحون لها ، من جسد له إنجازات أعظم ، أهمها كل ملذات هذا

  2. لوريم إيبسومجزر مطور جامعي محسن. من هؤلاء الذين يمتدحون لها ، من جسد له إنجازات أعظم ، أهمها كل ملذات هذا

اترك تعليقاً

Your email address will not be published.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

مرحبًا ، كيف يمكننا مساعدتك?